إرشادات مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي

1. مقدمة

تم إنشاء حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمليونير لتوفير مكان للمستخدمين للتواصل ومشاركة تجاربهم وقصصهم. لضمان تبادل الأفكار بطريقة مناسبة، قام المليونير بتطبيق إرشادات مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي. توضح هذه الإرشادات بوضوح قواعد السلوك للمشاركة على حسابات مليونير. ننصح جميع المستخدمين بالاطلاع عليها.

2. مجتمع يتميز بالاحترام

لخلق بيئة إيجابية وجذابة بين مستخدمي حسابات مليونير، نطلب من جميع المستخدمين معاملة بعضهم البعض باحترام. يمكن للمستخدمين أن يختلفوا حول فكرة ما، ولكن يجب عليهم دائمًا احترام الآخرين. تُحظر بشدة الإهانات أو التهديدات أو التنمر على المستخدمين الآخرين أو المنظمات أو الموظفين.
يتبع مليونير سياسة عدم التسامح مطلقًا وسنقوم (بأقصى ما تسمح به كل منصة تواصل اجتماعي) بحذف أو حظر أو إخفاء المنشورات والتعليقات والمستخدمين الذين يكون محتواهم افترائيًا، غير لائق، يحمل كراهية، عنصرياً، تمييزياً، مسيئاً، بذيئاً، أو يشجع أو يدعم أو يقترح نشاطًا غير قانوني
لا يجب على المستخدمين نشر محتوى ينتهك أي قانون أو تنظيم ساري أو شروط أو أية اتفاقيات قد تكون لديك معنا..

3. الالتزام بالموضوع

يجب على المستخدمين التأكد من أن منشوراتهم وتعليقاتهم ذات صلة بالموضوع المطروح حتى لا تعطل سير المحادثة.

4. كل شيء عام

لا يوجد شيء خاص عند النشر أو التعليق على موجز المنشورات العامة. بمجرد التعليق ، يمكن لأي شخص على الإنترنت رؤيته. لا تشارك أو تنشر أية معلومات شخصية أو حساسة عنك أو عن الآخرين لا ترغب في جعلها علنية.

5. تعليقاتك تخصك

أية تعليقات أو آراء تتم مشاركتها من قبل متابعينا على حسابات مليونير هي خاصة بمساهميها فقط. الآراء التي يعبر عنها المساهمون لا تمثل بالضرورة آراء مليونير أو شركة باهض الخير ذات المسؤولية المحدودة ("باهض الخير" أو "الشركة المديرة") أو موظفيها.
مليونير وباهض الخير غير مسؤولتين ولا تصادقان على أية آراء أو تأكيدات أو تصريحات واردة في تعليقات أي مستخدم،.

6. استخدام المحتوى الخاص بك

يجب أن يتوافق كل المحتوى الذي ينشره المستخدمون على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج المليونير مع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بهذا المحتوى. يجب أن تكون مالكاً للمحتوى أو حاصلاً على إذن لنشره، كما يجب ألا تنشر أي شيء ينتهك حقوق الآخرين، بما في ذلك حقوق الخصوصية، الدعاية، الملكية الفكرية (مثل العلامة التجارية، حقوق النشر، أو براءات الاختراع) أو أي حقوق ملكية أخرى.

7. المسؤوليات

مليونير، باهض الخير، وموظفوها غير مسؤولين عن أية أضرار قد تحدث أثناء تفاعلك مع حسابات مليونير. يجب عليك الامتثال لشروط وأحكام منصة التواصل الاجتماعي أو المنصات التي تستضيف حسابات مليونير.

8. الأسئلة

اطرح علينا أسئلتك! أحد أسباب تواجد المليونير على وسائل التواصل الاجتماعي هو مساعدتك. تأكد من أن أسئلتك لا تحتوي على معلومات شخصية أو حساسة. تذكر أن منشورك سيكون عامًا ما لم يكن في رسالة مباشرة ("DM"). ونحن نلتزم بأن نجيب على سؤالك بأسرع ما يمكن.

9. متى نرد؟

نقرأ جميع الرسائل والمنشورات والتعليقات، وقد نجيب عند الضرورة. ولكن يرجى ملاحظة أنه رغم مراقبة حساباتنا باستمرار، سيتم الرد بين الساعة 9:00 صباحًا و6:00 مساءً بتوقيت العراق، من الأحد إلى الخميس.

10. الخصوصية والأمان

عند نشرك محتوى على صفحات مليونير، فإنك تمنحنا الحق غير الحصري وغير القابل للإلغاء لإعادة إنتاج منشوراتك (بما في ذلك أي صور أو محتوى يعتبر جزءاً من المنشور)، مع اسمك (إذا كان ذلك ينطبق) لأغراض الإسناد. يشمل هذا الاستخدام في أية وسيلة، في أي مكان في العالم، لأغراضنا التجارية الخاصة، بما في ذلك الإعلانات والترويج. مواقع الشبكات الاجتماعية والأدوات والمنصات التي تستضيف حسابات مليونير ليست مرتبطة بـ مليونير أو باهض الخير، ونحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية والأمان الخاصة بمواقع الطرف الثالث هذه..

11. الشكاوى

نأخذ شكاواك على محمل الجد ونتأكد من معالجة أية قضايا بشكل صحيح، ولكن صفحات مليونير ليست المكان المناسب لتقديم شكواك. سنقوم بحذف أي منشور ينتهك سياساتنا أو يعرض معلوماتك الشخصية للخطر.
إذا كانت لديك شكوى أو قضية تشعر بضرورة معالجتها، يرجى الاتصال بنا وسنبذل قصارى جهدنا لمعالجتها.

12. أمان المجتمع

إذا كان المنشور يبدو وكأنه عملية احتيال أو محتوى غير قانوني أو فيروس، فسنقوم بحذفه على الفور. لدينا الحق في حظر أي شخص من صفحاتنا إذا أساء استخدام إرشاداتنا. سنبلغ أيضًا أي نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي إلى السلطات العراقية المختصة إذا اعتبرناه غير مناسب أو غير قانوني أو نعتقد بحسن نية أن الكشف عن هذه المعلومات ضروري بشكل معقول للكشف عن الاحتيال أو حماية سلامة الجمهور أو الأفراد.

13. تحديثات الإرشادات

يحتفظ مليونير بالحق في تعديل هذه الإرشادات في أي وقت دون إشعار مسبق. إذا تم العثور على أي جزء من هذه الإرشادات غير قابل للتنفيذ، ستظل الأقسام المتبقية سارية.

إذا كانت لديك أيه أسئلة، يرجى الاتصال بفريق خدمه العملاء الخاص بـ المليونير عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 40000 800 (من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً بتوقيت العراق، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس) أو بإرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq.