الأسئلة الشائعة
1 . كيف يمكنني المشاركة في سحوبات "مليونير" عبر الموقع الإلكتروني؟
- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في "مليونير".
- انقر على "اشترِ الآن" في الصفحة الرئيسية ل"مليونير".
- اختر عدد المنتجات التي ترغب في شرائها. كل منتج يمنحك فرصة واحدة لدخول السحوبات المكونة من سحبين متتاليين.
- اختر أرقامك (4 من 40).
- في كل لوحة أرقام، لديك ثلاث خيارات:
- اختيار 4 أرقام يدوياً (بين 1 و40 (بما في ذلك)).
- السماح للنظام باختيارها عشوائيًا باستخدام خاصية "عشوائي".
- استخدام مجموعة أرقام مفضلة محفوظة في قسم "الأرقام المفضلة".
- انقر على "أضف إلى السلة"، مما سينقلك إلى "سلة التسوق".
- انقر على "الدفع" للانتقال إلى طريقة الدفع.
- اختر إحدى طرق الدفع المتاحة وأكمل عملية الدفع.
- مع كل منتج يتم شراؤه، ستحصل على رقم سحب قرعة تلقائيًا. سيتم إدخال رقم سحب القرعة الخاص بك تلقائيًا في السحب المقابل لتاريخ السحب الكبير. يمكنك إيجاد رقم سحب القرعة الخاص بك على تذكرتك في قسم "التذاكر السابقة" في حسابك.
يرجى الرجوع إلى قسم "طريقة الاشتراك" ضمن قسم "إشترك" على هذا الموقع للحصول على معلومات إضافية.
2 . كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء ل "مليونير"؟
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء ل "مليونير" من خلال:
- الاتصال بالرقم المجاني في العراق 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس.
- إرسال بريد إلكتروني إلى: support@millionaire.iq.
3 . كيف يمكنني إنشاء حساب والمشاركة في سحوبات "مليونير"؟
يمكنك إنشاء حساب والمشاركة في سحوبات "مليونير" من خلال:
موقعنا الالكتروني www.millionaire.iq. انتقل إلى الصفحة الرئيسية، انقر على "إنشاء حساب"، واتبع التعليمات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس. أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq.
4 . كم من المال يمكنني الفوز به عند المشاركة في "مليونير"؟
كل منتج يتم شراؤه يمنحك دخولًا إلى السحب الكبير وسحب القرعة. تختلف الجوائز في السحب الكبير بناءً على الأرقام التي تطابق الأرقام الفائزة التي يتم اختيارها من خلال جهاز سحب الأرقام العشوائي لكل سحب كبير.
- إذا تطابقت 4 من أصل الأرقام ال4 الفائزة، فأنت فائز بالجائزة الكبرى وتشارك جائزة قدرها 20,000,000 دينار عراقي (عشرين مليون دينار عراقي) مع فائزين آخرين تطابقت أرقامهم ال 4 مع الأرقام الفائزة في هذا السحب الكبير.
- إذا تطابقت 3 من أصل الأرقام ال 4 الفائزة، فستحصل بمفردك على جائزة قدرها 200,000 دينار عراقي (مائتي ألف دينار عراقي فقط).
- إذا تطابقت 2 من أصل الأرقام ال 4 الفائزة، فستحصل بمفردك على جائزة قدرها 5,000 دينار عراقي (خمسة آلاف دينار عراقي فقط).
- إذا تطابق 1 من أصل الأرقام ال 4 الفائزة، فستحصل بمفردك على جائزة قدرها 1,000 دينار عراقي (ألف دينار عراقي فقط).
جائزة سحب القرعة هي جائزة إجمالية أسبوعية قدرها 5,000,000 دينار عراقي (خمسة ملايين دينار عراقي فقط) ويتم توزيعها بين 254 فائزًا. يتم اختيار الأرقام الفائزة باستخدام مولد الأرقام العشوائي.
إجمالي مبلغ الجائزة بالدينار العراقي | قيمة الجائزة بالدينار العراقي | عدد الفائزين | فئة الجائزة |
---|---|---|---|
2,000,000 | 1,000,000 | 2 | 1 |
200,000 | 100,000 | 2 | 2 |
500,000 | 25,000 | 20 | 3 |
2,300,000 | 10,000 | 230 | 4 |
5,000,000 | 254 | المجموع |
5 . أين يمكنني ايجاد أرقام سحب القرعة الخاصة بي؟
- يتم عرض رقم سحب القرعة الخاص بك بجوار أرقامك الأربعة المختارة للسحب الكبير على تذكرتك.
- لعرض تذاكرك لأي سحوبات قادمة، يرجى الانتقال إلى "حسابي"، "التذاكر السابقة"، و"السحب القادم".
- لعرض تذاكرك من السحوبات السابقة، يرجى الانتقال إلى "حسابي"، "التذاكر السابقة"، و"السحب السابق".
6 . كم يكلف شراء منتج واحد؟
كل منتج يكلف 3,000 دينار عراقي، ويخولك الدخول في سحبين (والتي تتكون من إدخال واحد لكل من السحب الكبير وسحب القرعة) مقابل كل منتج يتم شراؤه.
7 . ماذا يمكنني أن أشتري باستخدام الرصيد؟
في الوقت الحالي، يمكنك استخدام الرصيد لشراء زجاجات الماء فقط. ولكن، قد نضيف منتجات أخرى في المستقبل.
8 . هل يمكنني استلام المنتج الذي اشتريته؟
- نعم، يمكنك استلام المنتجات التي اشتريتها من نقاط استلام مخصصة لدينا لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ الشراء.
- يرجى الرجوع إلى موقعنا الإلكتروني لمعرفة نقاط الاستلام المخصصة.
- أوقات الاستلام: من الساعة 09:00 صباحًا إلى 09:00 مساءً، 7 أيام في الأسبوع.
9 . ما هي العملات التي يقبلها "مليونير"؟
يتم تحصيل جميع المعاملات بالدينار العراقي. يمكنك استخدام أية بطاقة فيزا، ماستركارد، محفظة إلكترونية (مثل زين كاش، فاست باي)، أو رصيد الهاتف المحمول (زين).
10 . ما هي حدود الشراء؟
لا توجد حدود للشراء.
11 . متى يكون السحب؟ وما هو الموعد النهائي لدخول السحوبات الأسبوعية الحالية ل "مليونير"؟
يغلق الاشتراك في السحوبات الأسبوعية الحالية كل يوم سبت في الساعة 7:25 مساءً (بتوقيت العراق). سيتم إجراء السحب الكبير وسحب القرعة خلال العرض المباشر الذي يتم بثه على قناة الرابعة وعلى موقعنا الإلكتروني وصفحاتنا على يوتيوب وفيسبوك في حوالي الساعة 7:30 مساءً (بتوقيت العراق) كل يوم سبت.
12 . هل يمكنني المشاركة في سحوبات "مليونير" من خارج العراق؟
نعم، يمكنك المشاركة، ولكن باستخدام رقم هاتف عراقي فقط، بشرط أن تستوفي معايير الأهلية الخاصة بنا (يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام وقواعد "مليونير" لمزيد من المعلومات).
13 . كيف ومتى سأستلم جائزتي إذا كنت فائزًا في سحوبات "مليونير"؟
ستظهر جائزتك (سواء كانت جائزة من السحب الكبير أو سحب القرعة) في "الرصيد الإجمالي" الخاص بك بعد التحقق وفقًا لإجراءات التحقق لدينا.
14 . كيف يمكنني سحب جائزتي من "مليونير" وما هي الرسوم المترتبة على ذلك؟
الحد الأدنى للسحب هو 5,000 دينار عراقي. يمكنك طلب سحب الجوائز المودعة في "الرصيد الإجمالي" الخاص بك. يمكنك تحويل أرباحك إلى محفظة إلكترونية (زين كاش أو فاست باي)، أو شركة الدفع الإلكتروني (فيزا أو ماستركارد)، أو دار الصرافة. يرجى الرجوع إلى القائمة التالية:
من (دينار عراقي) | إلى (دينار عراقي) | قناة التحويل | تكلفة التحويل (دينار عراقي) |
---|---|---|---|
5,000 | 99,999 | دار الصرافة (الطيف) | 2,000 |
مجانًا | المحفظة الإلكترونية (زين كاش أو فاست باي) | ||
100,000 | 10,000,000 | دار الصرافة (الطيف)، المحفظة الإلكترونية (زين كاش وفاست باي) | مجانًا |
مجانًا | 10,000,000 | دار الصرافة (الطيف) |
طلبات السحب ستخضع لعمليات التحقق اللازمة وأية قواعد سحب سارية في وقت المعالجة.
15 . هل يمكن تحويل الرصيد إلى حساب شخص آخر في "مليونير"؟
كلا، لا يمكن تحويل الرصيد إلى حساب مشترك آخر.
16 . كيف يمكنني استلام أرباحي من "مليونير" إذا كنت أعيش خارج العراق؟
يمكنك سحب الجوائز من السحب الكبير وسحب القرعة باستخدام إحدى قنوات التحويل المذكورة أعلاه. ونظرًا للقواعد واللوائح الخاصة بمكافحة غسيل الأموال، سيتم دفع الجوائز فقط إلى وسائل الدفع العراقية (المحافظ الإلكترونية أو دار الصرافة)، وبالتالي إذا كنت مقيمًا خارج العراق، فستحتاج إلى التواجد في العراق لاستلام أرباحك.
17 . هل يمكنني المشاركة كجزء من مجموعة مشتركين (Syndicate) ؟
لا، نحن لا نعترف بالمجموعات ونقبل فقط أصحاب الحسابات الفردية المسجلين. لن يكون "مليونير" مسؤولًا عن دفع أية جائزة لأي عضو في مجموعة مشتركين سوى الجائزة المستحقة للفائز المسجل باسمه الحساب الفائز.
18 . هل أحتاج إلى التحقق من حسابي لسحب جائزتي؟
بالنسبة لطلبات السحب التي تزيد عن 1,000,000 دينار عراقي، يُطلب من المشاركين التحقق من حساباتهم لأغراض التعريف والأمان وفقًا لعمليات معرفة العميل (KYC) وإجراءات العناية الواجبة.
19 . ماذا أفعل إذا لم يتم التحقق من حساب "مليونير" الخاص بي؟
يُطلب التحقق من الحساب لعمليات السحب التي تزيد عن 1,000,000 دينار عراقي من "الرصيد المتاح" الخاص بك. إذا لم تتمكن من تقديم المستندات المطلوبة، فقد نقوم بتعليق أو حظر حسابك، ولن تتمكن من إضافة رصيد، أو شراء المنتجات، أو الدخول في السحوبات، أو سحب الأموال. إذا تمكنت لاحقًا من التحقق من حسابك بالمستندات اللازمة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء، الذي يمكنه إرشادك حول كيفية إعادة تفعيل حسابك واستكمال عملية التحقق. يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 (من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس) أو عبر البريد الإلكتروني support@millionaire.iq. كما نحتفظ بالحق في فرض متطلبات إضافية للعناية الواجبة عند الحاجة.
20 . كيف يمكنني تعديل بياناتي الشخصية في حسابي؟
على صفحة "مليونير"، إذا كنت ترغب في تغيير بياناتك الشخصية، يرجى النقر على "حسابي"، "تفاصيل الحساب"، و"ملفي الشخصي" بعد تسجيل الدخول إلى حسابك. قم بتحديث التفاصيل وانقر على "حفظ التعديلات". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تعديل بعض التفاصيل مثل الاسم، الجنس، رقم الهاتف وتاريخ الميلاد بعد إكمال تسجيل الحساب. إذا كنت ترغب في تغيير هذه البيانات، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 (من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس) أو عبر البريد الإلكتروني support@millionaire.iq.
21 . كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة مرور "مليونير"؟
من خلال الصفحة الرئيسية: انتقل إلى "تسجيل الدخول" في الصفحة الرئيسية "مليونير" وانقر على "هل نسيت كلمة المرور؟" واتبع التعليمات.
22 . هل يمكنني تسجيل أكثر من حساب في "مليونير"؟
كلا، يُسمح لكل مشارك بامتلاك حساب مسجل واحد فقط.
23 . ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب "مليونير"؟
إذا لم تتمكن من تذكر رقم الهاتف المحمول المسجل أو كلمة المرور، يرجى بدء إجراء "هل نسيت كلمة المرور؟" على صفحة "تسجيل الدخول"، والنقر على "هل نسيت كلمة المرور؟" واتباع التعليمات ذات الصلة. إذا نسيت رقم الهاتف المحمول المسجل، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس أو عبر البريد الإلكتروني support@millionaire.iq.
24 . كيف يمكنني أخذ استراحة من المشاركة في "مليونير"؟
هناك خياران للمشتركين الذين يرغبون في الاشتراك بشكل أقل أو أخذ استراحة طويلة الأمد: يمكنك منع نفسك من شراء الرصيد، أو المنتجات، أو الدخول في السحوبات لفترة زمنية محددة باستخدام خاصية "وقت مستقطع"، أو يمكنك استبعاد نفسك حتى تقوم بإخطارنا برغبتك في المشاركة مجددًا. لتفعيل "وقت مستقطع" أو "الاستبعاد الذاتي"، يرجى:
- تسجيل الدخول إلى حسابك.
- الانتقال إلى "حسابي".
- تحديد "تفاصيل الحساب".
- النقر على "ملفي الشخصي".
- النقر على "إدارة الحساب".
- اختيار الخيار المناسب.
- إدخال كلمة المرور لتأكيد اختيارك.
بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء على الرقم 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq من بريدك الإلكتروني المسجل للحصول على المساعدة.
25 . ما هي خاصية "الوقت المستقطع " في "مليونير"؟
خاصية "الوقت المستقطع" يمكن اختيارها إذا كنت ترغب في استبعاد نفسك من "مليونير" لفترة قصيرة من الوقت (من 24 ساعة إلى 6 أسابيع). خلال هذه الفترة، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وسحب أية أرباح متاحة في "الرصيد المتاح"، ولكن لا يمكنك المشاركة في أية سحوبات أو شراء رصيد أو منتجات. عند انتهاء فترة "الوقت المستقطع" المحددة، سيتم إعادة تفعيل حسابك تلقائيًا.
26 . ما هي خاصية "الاستبعاد الذاتي" في "مليونير"؟
هناك خياران للاعبين الذين يقررون في الاشتراك بشكل أقل أو أخذ استراحة طويلة الأمد: يمكنك منع نفسك من شراء الرصيد، أو المنتجات، أو الدخول في السحوبات لفترة زمنية محددة باستخدام خاصية "وقت مستقطع"، أو يمكنك استبعاد نفسك حتى تقوم بإخطارنا برغبتك في المشاركة مجددًا. لتفعيل "وقت مستقطع" أو "الاستبعاد الذاتي"، يرجى:
- تسجيل الدخول إلى حسابك.
- الانتقال إلى "حسابي".
- تحديد "تفاصيل الحساب".
- النقر على "ملفي الشخصي".
- النقر على "إدارة الحساب".
- اختيار الخيار المناسب.
- إدخال كلمة المرور لتأكيد اختيارك.
بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq من بريدك الإلكتروني المسجل للحصول على المساعدة.
27 . كيف يمكنني إغلاق حسابي في "مليونير"؟
لإغلاق حسابك، يرجى اتباع الخطوات التالية:
- تسجيل الدخول إلى حسابك.
- الانتقال إلى "حسابي".
- النقر على "تفاصيل الحساب".
- النقر على "ملفي الشخصي".
- النقر على "إدارة الحساب".
- اختيار "إغلاق الحساب".
- إدخال كلمة المرور لتأكيد اختيارك.
بدلاً من ذلك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq من بريدك الإلكتروني المسجل للحصول على المساعدة.
يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى سحب جميع الأموال المتاحة في "الرصيد المتاح" قبل أن تتمكن من إغلاق حسابك.
28 . كيف أعرف ما إذا كانت عملية شراء الرصيد أو المنتج قد تمت بنجاح؟
إذا كانت عملية شراء الرصيد أو المنتج ناجحة، فستتلقى تأكيدًا من "مليونير" عبر واتساب أو البريد الإلكتروني إذا اخترت أي من هذين الخيارين كطريقة الاتصال المفضلة عند التسجيل.
يمكنك أيضًا مشاهدة مبلغ الرصيد في "الرصيد الإجمالي" و"الرصيد المتاح".
للحصول على توضيح إضافي، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس، أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq.
29 . كيف أضيف رصيد في "مليونير"؟
يمكنك إضافة الرصيد من خلال:
- موقعنا الإلكتروني: يجب أن يكون لديك حساب وبطاقة صالحة (فيزا/ماستركارد)، محفظة إلكترونية، أو رصيد هاتف (زين/آسيا سيل). سيوجهك الموقع خلال عملية الطلب، حيث يمكنك تحديد مقدار الرصيد الذي ترغب في شرائه.
- المتاجر: يمكنك زيارة أقرب متجر إليك وطلب شراء رصيد "مليونير". سيقدم لك المتجر رقمًا سريًا مكونًا من 12 رقمًا. لإضافة الرصيد إلى حسابك، يرجى اتباع الخطوات التالية:
- تسجيل الدخول إلى حسابك في "مليونير".
- انقر على "إضافة رصيد".
- انقر على "إعادة الشحن" وأدخل الرقم السري المكون من 12 رقمًا وانقر على "إرسال".
يرجى الرجوع إلى موقعنا الإلكتروني لمعرفة مواقع المتاجر.
30 . كيف يمكنني عرض المعاملات السابقة في حسابي؟
لعرض المعاملات السابقة، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى "حسابي"، "تفاصيل الحساب"، ثم انقر على "ملخص الرصيد".
31 . كيف يمكنني عرض مشاركاتي في سحوبات "مليونير" لهذا الأسبوع؟
يمكنك التحقق من مشاركاتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك، الانتقال إلى "حسابي"، "تفاصيل الحساب"، ثم النقر على "التذاكر السابقة" والنقر على "السحب القادم".
32 . هل تقومون بتخزين تفاصيل بطاقتي المصرفية؟
نحن لا نقوم بتخزين أي من معلومات بطاقتك الائتمانية أو المصرفية على خوادمنا لأسباب أمنية. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على تفاصيل حول كيفية معالجة معلوماتك الشخصية.
33 . ما هي "الأرقام المفضلة"؟
أثناء المشاركة في سحوبات "مليونير" عبر صفحة الويب، يمكنك حفظ أرقامك المفضلة للسحب الكبير لاستخدامها في المستقبل. لإنشاء "الأرقام المفضلة" الخاصة بك:
- قم بتسجيل الدخول> إلى حسابك.
- انتقل إلى "حسابي".
- انقر على "تفاصيل الحساب".
- انقر على "الأرقام المفضلة".
- أدخل الأرقام الأربعة المفضلة لديك.
- احفظها كأرقام مفضلة.
بدلاً من ذلك، يمكنك حفظ الأرقام المختارة كأرقام مفضلة بالنقر على رمز القلب أسفل كل سطر (فقط إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك قبل اختيار الأرقام).
يمكنك حفظ ما يصل إلى 10 مجموعات من المفضلات في حسابك.
34 . هل سيُضاف رصيدي إلى "الرصيد المتاح" الخاص بي فورًا بعد إتمام عملية إضافة الرصيد؟
نعم، سيتم إضافة جميع الأرصدة إلى "الرصيد المتاح" في حساب "مليونير" الخاص بك. إذا لم يظهر الرصيد المضاف في "الرصيد المتاح" في حسابك، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 40000 800 من الساعة 09:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (بتوقيت العراق)، 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس، أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@millionaire.iq.
ملاحظة: للعملاء الذين يرغبون بالحصول على استفسارات أخرى، يرجى الاتصال بفريق مليونير على الرقم 40000 800 أو البريد الإلكتروني support@millionaire.iq.