الأسئلة الشائعة

1 . كيف يمكنني المشاركة في سحوبات "مليونير" عبر الموقع الإلكتروني؟

2 . كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء ل "مليونير"؟

3 . كيف يمكنني إنشاء حساب والمشاركة في سحوبات "مليونير"؟

4 . كم من المال يمكنني الفوز به عند المشاركة في "مليونير"؟

5 . أين يمكنني ايجاد أرقام سحب القرعة الخاصة بي؟

6 . كم يكلف شراء منتج واحد؟

7 . ماذا يمكنني أن أشتري باستخدام الرصيد؟

8 . هل يمكنني استلام المنتج الذي اشتريته؟

9 . ما هي العملات التي يقبلها "مليونير"؟

10 . ما هي حدود الشراء؟

11 . متى يكون السحب؟ وما هو الموعد النهائي لدخول السحوبات الأسبوعية الحالية ل "مليونير"؟

12 . هل يمكنني المشاركة في سحوبات "مليونير" من خارج العراق؟

13 . كيف ومتى سأستلم جائزتي إذا كنت فائزًا في سحوبات "مليونير"؟

14 . كيف يمكنني سحب جائزتي من "مليونير" وما هي الرسوم المترتبة على ذلك؟

15 . هل يمكن تحويل الرصيد إلى حساب شخص آخر في "مليونير"؟

16 . كيف يمكنني استلام أرباحي من "مليونير" إذا كنت أعيش خارج العراق؟

17 . هل يمكنني المشاركة كجزء من مجموعة مشتركين (Syndicate) ؟

18 . هل أحتاج إلى التحقق من حسابي لسحب جائزتي؟

19 . ماذا أفعل إذا لم يتم التحقق من حساب "مليونير" الخاص بي؟

20 . كيف يمكنني تعديل بياناتي الشخصية في حسابي؟

21 . كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة مرور "مليونير"؟

22 . هل يمكنني تسجيل أكثر من حساب في "مليونير"؟

23 . ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب "مليونير"؟

24 . كيف يمكنني أخذ استراحة من المشاركة في "مليونير"؟

25 . ما هي خاصية "الوقت المستقطع " في "مليونير"؟

26 . ما هي خاصية "الاستبعاد الذاتي" في "مليونير"؟

27 . كيف يمكنني إغلاق حسابي في "مليونير"؟

28 . كيف أعرف ما إذا كانت عملية شراء الرصيد أو المنتج قد تمت بنجاح؟

29 . كيف أضيف رصيد في "مليونير"؟

30 . كيف يمكنني عرض المعاملات السابقة في حسابي؟

31 . كيف يمكنني عرض مشاركاتي في سحوبات "مليونير" لهذا الأسبوع؟

32 . هل تقومون بتخزين تفاصيل بطاقتي المصرفية؟

33 . ما هي "الأرقام المفضلة"؟

34 . هل سيُضاف رصيدي إلى "الرصيد المتاح" الخاص بي فورًا بعد إتمام عملية إضافة الرصيد؟

ملاحظة: للعملاء الذين يرغبون بالحصول على استفسارات أخرى، يرجى الاتصال بفريق مليونير على الرقم 40000 800  أو البريد الإلكتروني support@millionaire.iq.